منتديات الثانوية 92
اهلا بكم في منتديات الثانـــــــــــــــــوية *92* تمنياتنا لكن بتصفح ومشاركة ممتعة ومفيدة .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الثانوية 92
اهلا بكم في منتديات الثانـــــــــــــــــوية *92* تمنياتنا لكن بتصفح ومشاركة ممتعة ومفيدة .
منتديات الثانوية 92
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تقدروا تقولوا نصيحه ادخلوا

2 مشترك

لماذا تقدروا تقولوا نصيحه ادخلوا

مُساهمة من طرف Hanin Albahkali الإثنين أغسطس 09, 2010 4:59 am

اولا انا راح اتكلم بلهجتنا العاميه عشان نكون اقرب لبعض طبعا احنا نعرف انو سن المراهقه ياتي بعد الطفوله يعني سن الرشد واكيد يكون عندنا نضج واكيد نقدر نتحمل المسؤوليه.......
يابنات ادري كلنا تعرضنا للمشاكل مين فينا ماتعرضتلها الاقليه منا بس اغلبنا نسوي الشي بدون مانفكر ايش العواقب ايش راح يصير بعد كذا.
يعني الحين صارت البنت تكلم شباب وتغازل واحيانا تطلع معاهم طيب انتي لما سويتي كذا فكرتي باهلك فكرتي بسمعتك فكرتي بنظرت المجتمع لك طيب يمكن انتي تحسي بهالشي تسليه ورغبه انك تطلعي اللي بداخلك بس ليه ايش اللي راح استفيده غير الهم والغم دايم النهايه تكون ياابتزاز او يفعل بك الفاحشه والعياذ بالله طيب ليه احنا نروح للنار برجلينا واذا طاح الفاس بالراس قلنا والله اهلي ماكانوا يدرون عني كانوا مهمليني

ليه دايم نحمل الاهل الخطا الاب والام ماقصروا تعبوا علينا وربونا هذا كله ليه عشان يفتخروا فينا مو عشان نوطي روسهم بالارض طيب ابي كل وحده الحين تتخيل انها كل مامشت الناس يناظرونها ويقولون ماشاالله هذي بنت فلان الفلاني صراحه بنت اخلاق ومتربيه اتمنى انها تكون زوجه لولدي اما الصوره الثانيه كل الناس يتكلمون عليها بانها قليله ادب واهلها ماعرفوا يربونها ويحذروا البنات المستجدات منها انتي ايش تبغي تكوني أي وحده اكيد وبدون تفكير الاولى طيب احنا نقدر نكون مثلها يابنات والله انا وحده مافكرت بيوم اني بكتب وبنصح احد كنت دايم اقول خلاص المتربيه صح بتعرف الصح من الخطا بس والله يابنات ان من كثر اللي اسمعه اللي قاعد يصير بالبنات قلت لازم اكتب لعل وعسى احد يسمع بنات احنا لمتى بنظل مغفلات لازم نصحى ليه هما يلعبوا علينا وكل واحد يسوي اللي براسه ويروح خلاص واحنا اللي نتعذب بالاخير اصحوا يابنات والله كل الاولاد اللي يكلموا بنات والله كذابين لاتصدقي أي كلمه يقولها وللاسف احيان تجي تسالي بنت ليه تسوين كذا تقول انا بسن المراهقه واذا يعني بسن المراهقه اسوي كل شي وين الحيا والادب وين الدين والتربيه انا احمل المجتمع جزء كبير من اللي قاعد يحصل والا المفروض مايعترفون بشي اسمه مراهقه واهل البنت اذا اكتشفوا ان بنتهم تكلم المفروض مايذبحونها لوالدوله تسوي سجن للمراهقات افضل لان المجتمع صاير مجتع واطي مايمشي الا بالتهديد تضربه يمشي فبدل ماالاهل بقتلوا بنتهم يرمونها بالسجن زيها زي .........
وتكون تنظف السجن ولها عقوبات قاسيه عشان تتذكر النعمه اللي كانت فيها>>>>>تخطط هي وجها
اذا طلبت شي الطلب يجيها ويتلبى بسرعه اذا ناقصها شي جابوه لها ويبونها تطلع احسن وافضل البنات خليها تشوف الفرق كيف كانت وكيف صارت مو تقول انها مراهقه خليها تشوف كلمه المراهقه وين ودتها بنات معليه اذا تلفظت بالفاظ موب حلوه بس والله هذا من قهري يعني كلنا خوات واكيد الاخت بتخاف على خواتها خلنا نحط يدنا بيد بعض ونسوي حمله عشان ربنا يرضى علينا وكل اللي نتمناه انشالله يجينا بس نجيب اللي نتمناه بخير بدل الشر هذا موضوع والموضوع الثاني عن الشذوذ اللي قاعد يحصل بنت مع بنت وولد مع ولد احنا غيرنا الفطره تماما احنا هزينا عرش الرحمن الرحمن ملك الملوك اللي مافيه احد اعظم منه مانخاف ايش اللي بيصير لنا والله حرام وربي حرام اللي قاعد يصير طيب هي بنت مثلي مثلها ايش اسوي معاها ايش اللي بجينيه من هالشي هل برضي ربي طبعا لا الا اغضبه سبحانه وتعالى هل برضي اهلي اكيد لا طيب ابي شي واحد مفيد عشان خلاص كلنا نسوي الشي هذا اذا طلعتي شي واحد مفيد اتعهد اني رح اجرب الشي هذا وبرشد كل اللي اعرفهم انهم يسووه كل اللي ءاحنا قاعدين نسويه قله ادب وحياء انا بصراحه في بنت عندنا بالمدرسه جت على اساس انها تبي وحده تفهمها ومادري ايه انا لسه كنت توني
باولا ثانوي واستمرت علاقتنا الا يمكن نهايه الدراسه اكتشفت انها تبي مني شي طبعا تركتها وهددتها اذا تعرضتلي اني بشتكيها للمرشده ومن بعدها صرت اخاف من كل البنات وشي حلو انه حصلي هالموقف علمني اشياء يعني الحياه تجارب استفيد من تجاربي في الحياه احسن ..
يعني والله عندنا بالمدرسه امانه عليكم الاشياء اللي نقعد نشوفها
تحسوا انها حركه لائقه بطالبه صراحه مااتوقع اللي بالحمام واللي بالفصل واللي بالساحه قدام الله وخلقه واللي تسوي حركات بيدها غير لائقه معقوله معقوله وصلنا لهالانحطاط والله خلاص لمتى احنا بنقعد كذا بنات انا تعبت وانا اكتب اكتفي بكذا اتمنى يابنات اننا نتكاتف ايد بايد ضد الاشياء هذي ضدالحشرات هههه اتمنى منكم التفاعل
يعطيكم العافيه
Hanin Albahkali
Hanin Albahkali
جديد ثـ92
جديد  ثـ92

{..آلسمعه..} : 0
{..تآريخ تسجيلي..} : 01/08/2010
{..عـمـري..} : 31

لماذا رد: تقدروا تقولوا نصيحه ادخلوا

مُساهمة من طرف أميرة الورد الإثنين أغسطس 09, 2010 9:15 am

اولاً الله يعطيك العافيه ع هالنقل الجميل

انا اوافقك بالرأي البنات مدري وش صار في عقولهم حتى لو تكلمتي معهم تحسينهم مو في وعيهم

تقولين الشيء هذا غلط تقولك وبكل برود ادري بس شسوي

وزي ماقلتي يلقوون بكل شي ع الاهل والمراهقه والفراغ العاطفي ياما ناس ماعرفوا الحنان من اصله

وهذولا هم ماشاء الله عايشين حياتهم ومامشوا بالطرق هذي

عاااد الشذووذ حاله خاااصه

يهتز عرش الرحمن عشان مين عشان ناس حقيرين

معليش ممكن تكون الفاظي قاسيه بس والله من اللي شفته

خاااصه بالمدرسه يعني إذا بليتم فاستتروا وهمه عاااادي والله ولاهمها بالعكس تفتخر باللي تسويه

هذا يسمى مجاهره بالمعصيه الله لايبتلينا زي مابلاهم

بصراحه انا يوم أشوفهم أقول هذولي بالله كيف رح يصيرون امهات في المستقبل ان شاء الله

والطامه انو اذا تكلمتي مع احد منهم قالت ياشيخه الحب مو بيدي

انا لما اسالهم ليش طيب حبيتيها ؟؟؟؟

تقولي والله خقق تخقق<<مصطلحات دارجه هالايام بمعنى حلوووه مرره

طيب دامها حلوه وحبيتيها ليش ماتحبين وتتعلقين وتعلقين قلبك باللي خلقها وخلقك

والله يلعبون ع انفسهم انهم مستانسين لاكن بسرعه علاقتهم تنتهي لاتقولون اللي تحب من قلب مستحيل تنهي علاقتها

لا بتنتهي ولو طال الزمن وبتنتهي عشان شيء تافه وسخيف ليش تضيعين حياتك في مايغضب الله

والمشكله انهم يربطون الحب في الله بالاعجاب تشوفينها تقول انا احبها في الله

تلعبين على مين

انت حبيتيها عشانها حلوه بس ماحبيتيها عشان دينها وحسن اخلاقها وابصم بالعشر انو حبكم عشان الجمال بس

الله يهديهم بس ويصلحم الا مافيه خير لهم

سوري قلبي طولت بس من القهر اللي فيني حررااام يضيعون انفسهم بشيء والله مارح يفيدهم وبالنهايه رح يندموووووون عليه وهذا شيء اكييد
أميرة الورد
أميرة الورد
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 10
{..تآريخ تسجيلي..} : 08/04/2010

لماذا رد: تقدروا تقولوا نصيحه ادخلوا

مُساهمة من طرف Hanin Albahkali الإثنين أغسطس 09, 2010 3:23 pm

لا والله هذا كله انا اللي كاتبته من القهر اللي فيني

والله انك صادقه المشكله انو معروف بالعريجاء 92 احسن مدرسه
وبصراحه صادقين بس البنات مررررره شوهو سمعتها
الله يهديهم بس.......
Hanin Albahkali